نون كوم متجر سعودي اسس من طرف رجل الاعمال الامارتي محمد العبار رئيس شركة “إعمار” الإماراتية المتخصصة بالعقارية و تم تأسيس نون.كوم  بمشاركة صندوق الاستثمارات السعودي يتمز نون كوم بكونه يتوفر على نظام دفع الكتروني خاص به و متجر نون  يعرض العديد من السلع من بينها الأزياء والكتب ومستلزمات المنزل والحدائق، والإلكترونيات والسلع الرياضية، والسلع المتخصصة في الصحة والجمال، والألعاب ومنتجات الأطفال .

نبذة عن تخفيضات متجر نون noon

متجر نون noon هو متجر إلكتروني لبيع أغلب المُنتجات الاستهلاكية مثل: الالكترونيات، الملابس والأحذية، البقوليات، ألعاب الأطفال وغيرها من المُنتجات الأخرى التي تزيد عن 20 مليون مُنتج مُختلف.

بالإضافة لذلك، فهو يُوفر بين الحين والآخر كود خصم على المُنتجات الموجودة عليه، بالإضافة لذلك فهُناك كوبون خصم على العلامات والماركات التُجارية المشهورة أيضاً مثل: نايك، لاكوست، أديداس..الخ.

مميزات متجر نون noon

متجر مُتنوع: واحدة من أهم مميزات متجر نون كوّنه يحتوي على عدد كبير من الفئات المُختلفة للسلع الاستهلاكية مثل: الالكترونيات، الأحذية والملابس لمُختلف الأعمار والأجناس، البقوليات، المواد التجميلية، الأجهزة الكهربائية وغيرها من المُنتجات الأخرى.

  • عروض و تخفيضات متجر نون noon :هُناك الكثير من تخفيضات متجر نون noon التي يُقدّمها في الأيام العادية على بعض المُنتجات، بالإضافة إلى عروض متجر نون noon الحصرية في الأيام الخاصة مثل: يوم البلاك فرايداي في نوفمبر من كل عام.
  • شحن مجاني: المتجر يوفر لكُم شحن مجاني في حال قُمتم بالشراء بمبلغ 250 جنيه مصري (في حال الشحن لمصر) أو 200 ريال سعودي (في حال الشحن للسعودية) و 100 درهم إماراتي (في حال الشحن للإمارات).
  • الاعتماد على تقنية GPS في توصيل الطلبات للعميل:على عكس بقية المتاجر الإلكترونية الأخرى، هُناك ميزة في متجر نون تُمكِّن العميل من تحديد عنوانه مُستخدماً تقنية تحديد المواقع GPS العالمية دون الحاجة لكتابة العنوان وتفاصيله. أشهر منتجات متجر نون noon

يحتوي الموقع على عدد كبير من الأقسام المُختلفة والمُتنوعة كما يلي:

  • قسم الإلكترونيات: لابتوبات، هواتف ذكية، ساعات ذكية ..ألخ.
  • قسم الموبايلات: يحتوي على أنواع مُختلفة من الهواتف الذكية بمُختلف الميزانيات.
  • قسم الأزياء: يحتوي على الملابس والأحذية والساعات والشنط وكل ما يتعلق بالموضة والأزياء للرجال والنساء والأطفال.
  • قسم المنزل: يشتمل على كافة الأجهزة والأغراض التي تحتاجها في المنزل مثل: الأجهزة الكهربائية، كماليات الحمامات والمطابخ ..ألخ.
  • قسم الجمال والعطور: يحتوي على مُستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطور سواء للرجال أو للنساء.

سياسة الاسترجاع في متجر نون noon

في حال كان المُنتج ليس من قائمة المُنتجات غير قابلة للإسترجاع، فهُناك بعض الشروط والسياسات لإسترجاع المُنتج كما يلي:

1. أن يكون المُنتج غير صحيح أو مُزيف (بشرط ألا يكون المُنتج قد تم استخدامه من قبل المُشتري وأن يكون بتغليفه الأصلي ويحتوي على جميع المُلصقات الخاصة به).

2. في حال قُام المشتري بتغيير رأيه أو طلب المُنتج بالخطأ، سيتم الموافقة على عملية الاسترجاع بالشروط الآتية:

– المنتج يكون في نفس حالة التغليف التي أتى بها للعميل.

– ألا يكون المنتج تالف أو في حالة سيئة. – في حال الملابس والأزياء: يجب أن تكون العلامات والملصقات الأصلية موجودة مع التغليف الأصلي للمُنتج. – يجب أن يكون المُنتج مغلف مع جميع الإكسسوارات الخاصة به (في حال وجودها).

طريقة الاسترجاع في متجر نون noon

  1. الذهاب إلى قائمة “حسابي”.
  2. اختر خيار “الإرجاع”، ثم اضغط على خيار “تقديم الطلب”.
  3. اختر المنتج المراد استرجاعه
  4.  اختر سبب الاسترجاع من القائمة.
  5. اختر المكان المُناسب لاستلام المُنتج، ثم اضغط على خيار “إرسال”.
  6. في حال الحاجة لمُساعدة من الدعم الفني للموقع، يُمكنك التواصل معهم على رقم 16358 (من داخل مصر) أو على رقم 8001160210 (من داخل السعودية) أو على رقم 80038888 (من داخل الإمارات).

وسائل الدفع المقبولة في متجر نون noon

من أهم الامور التي تهُم أي مُتسوق يبحث عن كوبون خصم متجر نون noonهو توافر وسائل دفع مُختلفة و مُتنوعة للمتجر، وبالنسبة لمتجر نون فهو يتوافر على وسائل الدفع التالية كما يلي:

  1. البطاقة الائتمانية: مثل ماستر كارد، الفيزا، وبطاقة AMEX.
  2. الدفع نقداً عند الإستلام.
  3. الدفع بواسطة خدمة Apple Pay: ستظهر لك بشكل تلقائي عند اختيار طريقة الدفع في حال كانت مدعومة في بلدك.

موقع نون هو من كُبرى منصّات التّسوّق الإلكترونيّ عن طريق الإنترنت في الشّرق الأوسط، ويمثّل إحدى الوُجهات الأزيد شمولًا وتنوّعًا للمتسوّقين عن طريق الإنترنت من المملكة العربيّة السّعوديّة والإمارات العربيّة المتّحدة وجمهوريّة مصر؛ فهو يقدّم معروضًا واسعًا من المنتَجات الأصليّة فقط، بأعلى جودة، من أبرز العلامات المشهورة العالميّة، وبأسعار تنافسيّة جدًّا تليق بجميعّ ميزانيّة.

خصم 10% علي جميع المنتجات حصريا علي موقع نون. خصم عند الشراء 100% فعال. يوجد أكواد تقديم 100 ريال سعودي. كودات خصم 20% متاحه. كود خصم نون السعودية. كود خصم نون المميز 2021 : استفيد بكود خصم جديد من موقع نون السعودية خصم من 20 الى 30 بالمائة ( تم تعديل كود الخصم الى خصم 15 بالمائة على جميع المنتجات

خصومات صحيحة و يتم تحديثها يوميا مع اكثر من 600 موقع عربي وعالمي – اكواد خصم و قسائم شراء حتي 70% اكواد خصم نون حصرية لموقع كودات السعودية بخصومات تصل الى 90 % على جميع المنتجات جميع ما عليك فعله هو نسخ كود نون والتمتع بقسائم شراء نون الحصرية

كودات نون التي تحمل خصم كبير علي اسعار جميع المنتجات و المنتجات المتواجدة علي الموقع و التي يبلغ كمها ما يفوق العشرين مليون سلعة مختلفة ؛ لذا قم بزيارة موقع نون كوم الان و اختار ما يناسبك من الملابس العصرية المتوفرة من ارقي العلامات المشهورة ، او جدد هاتفك و اشتري اخر بامكانيات اعلي ، او اختار ديكور جديد و اكثر جمالا ليبرز منزلك ؛ فجميع ما تتمناه و تحتاج اليه و لكن لا تجد الوقت الكافي للنزول الي المولات المشهورة لشراؤه

فمع كودات خصم نون فان الطلب يكون اروع و اكثر تقديما ، و خاصة انه جميعما ارتفعت قيمة مشترياتك ، جميعما زادت معدلاتة الخصم ، لذا انت المستفيد في جميع الحالات .

احدث التخفيضات علي كامل سلع موقع نون الالكتروني هيا انتهز الفرصة و اشتري احتياجتك عن طريق موقع نون الان و استفيد من احدث التخفيضات و التخفيضات المتوفرة علي العديد من المنتجات ، فيتواجد الان خصم علي اسعار الكاميرات و اللابتوبات علي نون كوم يصل لنحو 40% .

يمكنكم ايضا تصفح الكوبونات التالية :

كوبون فورديل خصم 50 ريال

كوبون فورديل للمشاهير 2021

كود خصم فورديل 15%

كود خصم فورديل للمشاهير

كود خصم ساره الودعاني فورديل

كود خصم فورديل دكتورة خلود

كود خصم فورديل عمان

كوبون تخفيض فورديل السعودية

كوبون فورديل Fordeal

كود خصم فورديل للمشاهير

كوبون فورديل للمشاهير 2021

كود خصم سيتروس 2021 تويتر

كود خصم سيتروس شوشيتا

كود خصم سيتروس اليوم الوطني

كود خصم سيتروس الامارات

كود خصم سيتروس عواطف ام صبا

كود خصم سيتروس لأول طلب

كود خصم قناة سيتروس

كود خصم عالم سيتروس

كود خصم سيتروس أسيل عمران

كود خصم سيتروس اروى

كود خصم سيتروس 2021

كوبون هنقرستيشن 2021

كوبون خصم هنقرستيشن ابراهيم عبدالرحمن

كود خصم اي هيرب