كود خصم اكتان تخفيض 15% على جميع الأقسام

 

باستخدام كود خصم أكتان Actan رمز (ACF2) ، يتم منح المستفيدين إمكانية الوصول إلى عدد كبير من العروض والصفقات المستمرة المتاحة على مدار العام حصريًا في متجر أكتان Actan. من خلال مجموعة واسعة من الأقسام للاطلاع عليها ، يمكن للمتسوقين استكشاف مجموعة واسعة من تصاميم الملابس النسائية المتنوعة والمتميزة. يتيح الرمز “ACF2” للعملاء شراء الملابس التي يرغبون فيها بخصومات تصل إلى 50٪.

علاوة على ذلك ، يوفر المتجر مرشحًا متطورًا للبحث في مجموعة متنوعة من أنواع الملابس و الأزياء ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، القمصان ، و الأكمام القصيرة ، و الأكمام الطويلة ، والأكمام الفضفاضة. يمكن للمستخدمين التنقل بسلاسة من خلال الفلتر واختيار التصميم المفضل لديهم ، والذي سينشئ بعد ذلك قائمة منتقاة من المنتجات التي تتميز بتفاصيل الملابس المحددة.

يعرض متجر أكتان مجموعة من الأقسام ، بما في ذلك الفساتين والبدلات والعبايات والبذلات والجلابيات ، كل منها يقدم خصومات كبيرة عند تفعيل كوبون الخصم أكتان.

يتميز قسم الفساتين بفساتين السهرة ، ميدي ، والفساتين الناعمة ، بينما يلبي قسم البدلات أولئك الذين يبحثون عن الملابس الاحترافية. توفر أقسام العبايات والجلابيات خيارات ارتداء محتشمة لمن يبحثون عن الأزياء التقليدية ، بينما يوفر قسم البذلات أطقمًا عصرية من قطعة واحدة.

بالإضافة إلى الخصومات المستمرة ، يمكن للعملاء لأول مرة الاستمتاع بخصم إضافي بنسبة 10٪ على مشترياتهم الأولية .

 

أفضل كوبونات اكتان على موقع كوبون سعودي

 

 

كود خصم اكتان الخاص باليوم الوطني السعودي

 

احتفل باليوم الوطني السعوددي بأناقة مع كوبون أكتان الحصري الذي يمنحك خصومات رائعة على مجموعة واسعة من الملابس العصرية. من الفساتين المعاصرة إلى الأطقم الفخمة ، يقدم المتجر مجموعة من الخيارات بسعر استثنائي يبلغ 92 ريالًا سعوديًا فقط.

علاوة على ذلك ، يتميز المتجر بالعديد من العروض الترويجية المغرية الأخرى على مدار العام ، بما في ذلك مرشح فريد لمساعدتك في اختيار المقاس المثالي من F إلى XXL وتصفح جميع الأزياء المتاحة بالحجم المفضل لديك.

لا تفوت هذه الفرصة لتجديد خزانة ملابسك وتحسين مدخراتك عن طريق تفعيل كود خصم أكتان 10٪ عند الدفع. تسوق الآن وقم بترقية خزانة الأزياء الخاصة بك مع مجموعة Actan الرائعة.

 

كود خصم اكتان

 

سياسة الاستبدال والاسترجاع في متجر اكتان

 

لتعزيز تجربة التسوق الخاصة بك ، قدم اكتان خيارات جديدة للاستبدال والاسترجاع.

 

  • يسمح بالاستبدال في غضون فترة 10 أيام والإرجاع في غضون 5 أيام من التسليم. أن تكون السلعة في حالتها الأصلية وخالية من أي عيوب أو أضرار.
  • تنطبق سياسة الإرجاع والاستبدال الخاصة بهم على جميع المنتجات ، باستثناء الإكسيسوارات ، اكتان يعدك باستبدال أو تعويضك عن أي سلع تالفة.
  • من أجل راحتك ، اكتاب لديهم مرونة في الاسترداد على المشتريات التي تتم من خلال المتجر على الإنترنت أو فروع عرض Actan.

 

الشروط والأحكام الخاصة بإرجاع المنتجات واستبدالها ضمن عرض Buy 2 Get 1 Free كما يلي:

 

إذا تم إرجاع منتج تم شراؤه بموجب عرض اشتري واحد و أحصل على التاني مجانا  ، فسيتم رد المبلغ المدفوع للمنتج فقط أو استبداله ، ويمكن القيام بذلك عبر الإنترنت للمنتجات المحددة فقط.

إذا تم إلغاء الطلب أو إلغاؤه جزئيًا ، فلا يمكن إلغاء المنتجات المدفوعة بينما لا يزال من الممكن الحصول على المنتج المجاني. ومع ذلك ، إذا تم إلغاء المنتج المدفوع ، فسيتم إلغاء الطلب بالكامل تلقائيًا.

من المهم ملاحظة أن عرض Buy 2 Get 1 Free ينطبق فقط على منتجات معينة. لعرض المنتجات المؤهلة ، ما عليك سوى النقر فوق لافتة العرض وسيتم توجيهك إلى صفحة العرض ذات الصلة. نحن نسعى جاهدين لتوفير تجربة تسوق سلسة وخالية من المتاعب لعملائنا الكرام.

 

خطوات الاسترجاع والاستبدال من خلال موقع اكتان :

 

يجب اتباع الخطوات المبينة في دليل الارجاع على موقع اكتان

بمجرد إنشاء نموذج الإرجاع ، يرجى التواصل مع فريق خدمة عملاء WhatsApp على الرقم 920010063 لبدء إنشاء بوليصة الإرجاع. يرجى ملاحظة أن عدم الاتصال بفريق خدمة العملاء  في غضون سبعة أيام من تقديم نموذج الإرجاع سيؤدي إلى إلغاء الطلب.

إذا كنت بحاجة إلى بديل لطلبك ، فيرجى التفضل بالاتصال بفريق خدمة العملاء  على الفور دون تقديم نموذج إرجاع. يرجى العلم أن إرسال نموذج الإرجاع للاستبدال سيجعل الطلب غير صالح.

 

التواصل مع خدمة اعملاء اكتان

 

للاستفسارات تواصل مع خدمة العملاء هم متواجدون لخدمتك من السبت الى الخميس من الساعة 11 حتى 5 صباحا و من الساعة 8 حتى 2 مساء. عبر القنوات التالية :

 

  1. خدمة العملاء على الواتساب 920010063
  2. الأتصال المباشر على الرقم 920010063
  3. التواصل عن طريق حساب الفيس بوك ACTAN.FASHION
  4. التواصل بحساب المتجر على تويتر Actan_sa
  5. ترك تعليق على أحد منشورات الانستغرام : actan.sa